الجيش الإسرائيلي يعلن خسائر “المبنى المفخخ” في خان يونس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن خسائر “المبنى المفخخ” في خان يونس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن خسائر “المبنى المفخخ” في خان يونس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مقتل قائد الكتيبة (630) في الاحتياط، ونائب سرية في الكتيبة (630) وجندي من الكتيبة نفسها، في كمين للمقاومة الفلسطينية بغزة.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم الثلاثاء- أن قائد كتيبة احتياط ونائب قائد سرية، وجندي بالكتيبة، قتلوا في تفجير مبنى مفخخ جنوب غزة.
في السياق.. ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم” الإسرائيلية، أنه بالإضافة إلى مقتل ضابطين وجندي، أصيب 15 جنديًا في انفجار عبوة ناسفة داخل مبنى مفخخ في جنوب قطاع غزة، من بينهم اثنان بحالة خطيرة والبقية في حالة متوسطة وطفيفة.
وبهذه الحصيلة النهائية، يرتفع قتلى الاحتلال الإسرائيلي بشكل رسمي إلى (569) ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، من بينهم (232) قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة.
جدير ذكره.. أن وسائل إعلام عبرية قد أفادت، أمس، بتعرض جيش الاحتلال لكمين محكم، نصبته المقاومة الفلسطينية، وأوقعت فيه العديد من جنود الاحتلال، بين قتيل وجريح في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
في المقابل.. أعلنت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، الاثنين،  الإجهاز على 10 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي، من نقطة صفر في منطقة خان يونس.
وذكرت “القسام” أن مجاهديها تمكنوا من الاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على 10 جنود منهم من نقطة صفر.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن ارتفاع حصيلة قـ تلاه إلى 562.. والقـ سام يَقنُص 15 جنديًا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة