مـ قتل جندي يرفع خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى 575 شخصًا منذ 7 أكتوبر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مـ قتل جندي يرفع خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى 575 شخصًا منذ 7 أكتوبر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مـ قتل جندي يرفع خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى 575 شخصًا منذ 7 أكتوبر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قتل جندي في لواء المظلات في جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، متأثرا بجروح أصيب بها قبل أيام في معارك جنوب قطاع غزة.
ووفقا لبيان وزارة الدفاع الإسرائيلية، ارتفع عدد القتلى في صفوف الجيش منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 575 قتيلا، فيما بلغ عدد المصابين 2930، بينهم 1706 إصابات طفيفة، و776 متوسطة و448 حرجة.
وبلغ عدد الإصابات منذ انطلاق العملية البرية في قطاع غزة في الـ27 من أكتوبر 1374، بينها 635 حالة طفيفة و462 متوسطة و277 حرجة.
في المقابل.. استشهد 29092 فلسطينيا، وأصيب 69028 آخرون منذ بدء العدوان.
ودخلت الحرب في قطاع غزة يومها الـ137، حيث تواصل القوات الإسرائيلية قصف القطاع وتستمر الاشتباكات على أكثر من محور، فيما يخيم شبح كارثة إنسانية على رفح التي تترقب عملية عسكرية إسرائيلية، تزامنا مع المفاوضات في مصر حول الهدنة وإطلاق الأسرى والرهائن.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن خسائر “المبنى المفخخ” في خان يونس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة