قتلى وجرحى بالجيش الإسرائيلي في “كمين كبير جدا” في خان يونس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قتلى وجرحى بالجيش الإسرائيلي في “كمين كبير جدا” في خان يونس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قتلى وجرحى بالجيش الإسرائيلي في “كمين كبير جدا” في خان يونس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل وأصيب عدد من ضباط وجنود الجيش الإسرائيلي في “كمين كبير جدا” نصبته فصائل المقاومة الفلسطينية، لقوات الاحتلال في مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي تعرض لحدث أمني خطير في خان يونس، وقالت إن الجيش يعاني وضعا صعبا في خان يونس “بعد تعرضه لكمين كبير جدا”.

اقرأ ايضا: خلال 24 ساعة 130 شـ هيدا بنـ يران الاحـ تلال الإسرائيلي في غزة

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن الجيش الإسرائيلي تعرض لكمين محكم بمناطق جنوب شرق خان يونس، لافتة إلى أن نقل القتلى والجرحى استغرق عدة ساعات.

اقرأ ايضا: المرصد الأورمتوسطي: إعدام الجيش الإسرائيلي فلسطينيين في مستشفى مدني جريمة مزدوجة

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن 11 ضابطا وجنديا قتلوا في الكمين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة