بالفيديو.. نهضة بركان يهزم الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية | رياضة – البوكس نيوز

بالفيديو.. نهضة بركان يهزم الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. نهضة بركان يهزم الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. نهضة بركان يهزم الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سجل نهضة بركان المغربي هدفين في الشوط الأول ليفوز 2-1 على ضيفه الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم اليوم الأحد على الملعب البلدي بمدينة بركان.

وتقام مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل، ويكفي نهضة بركان، بطل المسابقة مرتين، التعادل أو الفوز بأي نتيجة لتحقيق اللقب، فيما يحتاج الزمالك للفوز 1-صفر أو بفارق هدفين لحصد البطولة للمرة الثانية.

وضغط نهضة بركان الذي سانده الآلاف من جماهيره، وأتيحت للاعبيه عدة فرص في الدقائق الأولى من اللقاء قبل أن يحصل النشيط يوسف الفحلي على ركلة جزاء بعد مراجعة مطولة من تقنية حكم الفيديو المساعد بعد عرقلته من حسام عبد المجيد.

وتمكن إيسوفو دايو من تحويل ركلة الجزاء بهدوء في مرمى محمد عواد حارس الزمالك في الدقيقة الـ13 بعدما سدد على يسار حارس الضيوف.

وعزز المدافع عادل تاحيف تقدم نهضة بركان في الدقيقة الـ32 بضربة رأس من مسافة قريبة بعد ركلة حرة من الناحية اليمنى.

وأنقذ حمزة الحمياني حارس بركان فريقه من تلقي هدف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد تمريرة عرضية من أحمد فتوح قابلها سيف الدين الجزيري بضربة رأس متقنة لكن الحمياني أبعد الكرة ببراعة إلى ركنية.

وقلص الزمالك النتيجة مباشرة بعد نهاية الاستراحة بضربة رأس من الجزيري بعد تمريرة عرضية متقنة من أحمد سيد (زيزو).

وكاد نهضة بركان يضيف الهدف الثالث عندما سدد المهاجم يوسف مهري من خارج المنطقة في الدقيقة الـ62 لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

ورد الزمالك بعد 4 دقائق بعد ذلك بتسديدة من زيزو ارتطمت في القائم الأيمن وخرجت إلى ركلة مرمى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة