الجيش الإسرائيلي يُعلن مقتل 3 من جنوده في خان يونس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يُعلن مقتل 3 من جنوده في خان يونس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يُعلن مقتل 3 من جنوده في خان يونس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، مقتل 3 من جنوده في معارك مع المقاومة الفلسطينية في خان يونس، جنوب قطاع غزة، في وقت أعلنت “كتائب القسام” (الجناح العسكري لحركة حماس)، الإجهاز على عدد من جنود الاحتلال وتدمير آلياته في قطاع غزة.

وذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان، أن ثلاثة من جنوده قُتلوا إثر استهداف مبنى تحصنوا فيه بمدينة خان يونس.

اقرأ ايضا: القـ سام تـ ستهدف قوة عسكرية إسرائيلية من 15 جنديًا.. والاحـ تلال يرد بقـ صف مكثف لخان يونس

ونشر الجيش الإسرائيلي أسماء قتلاه، وجميعهم يحمل رتبة الرقيب في الكتيبة 450″.

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن الحدث الذي قتل فيه الجنود وقع في منطقة عبسان شرق خان يونس، حيث نصبت المقاومة كمينا لقوة كبيرة من الجيش الإسرائيلي، اقتحمت أحد المباني، وبعدها تم تفجير عبوات ناسفة أدت إلى مقتل 3 جنود وإصابة 14 آخرين حالة 5 منهم خطيرة.

وبذلك يبلغ عدد قتلى الجيش الإسرائيلي إلى 585 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا منذ السابع من أكتوبر، من بينهم 245 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن القتال في خان يونس صعب.

من جانبها، أعلنت “كتائب القسام” ، اليوم السبت، تفجير مقاتليها منزلا تم تفخيخه مسبقاً بعبوتين مضادتين للأفراد في قوة إسرائيلية راجلة مكونة من 7 جنود وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة السطر شمال مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، فضلا عن استهداف دبابتين إسرائيليتين من نوع “ميركفا” بقذائف “الياسين 105” جنوب شرق حي الزيتون بمدينة غزة.

وأشارت الكتائب إلى تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة إسرائيلية جنوب شرق حي الزيتون بمدينة غزة، وتفجير دبابتين من نوع “ميركفا” بعبوات “شواظ” جنوب شرق حي الزيتون بمدينة غزة.

اقرأ ايضا: 29 ألفا و 410 شهداء في غزة وقصف عنيف يستهدف خان يونس ورفح

وأكدت الكتائب الاستيلاء على طائرة استطلاع من طراز (Skylark) كانت في مهمة استخباراتية للعدو جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة