اسـ تشهاد 112 فلسطينيًا جراء 13 مـ جزرة ارتكبها الاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اسـ تشهاد 112 فلسطينيًا جراء 13 مـ جزرة ارتكبها الاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اسـ تشهاد 112 فلسطينيًا جراء 13 مـ جزرة ارتكبها الاحـ تلال في غزة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد  112 فلسطينيا وإصابة 148 آخرين، جراء  13 مجزرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، خلال 24 ساعة.
وذكرت الوزارة الفلسطينية- في تقرير العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة- أن حصيلة شهداء قطاع غزة ارتفعت إلى 27.131 ألف فلسطيني، والجرحى إلى 66.287 منذ بدء الحرب العدوانية يوم 7 أكتوبر 2023.
استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مستودع الأدوية المركزي التابع لوزارة الصحة في قطاع غزة نتج عنه شهداء وجرحى.
وأشارت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال انسحبت من المناطق الشمالية الغربية، كما دمرت ملعب غزة الرياضي شمال القطاع.
وذكرت مصادر صحفية، أن مخيمات النازحين في رفح تعاني الحصار والأجواء شديدة البرودة في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي.
بدورها.. انتشلت الطواقم الطبية وفرق الإنقاذ والدفاع المدني، أكثر من 100 شهيد من بين الشوارع والطرقات ومن تحت المنازل التي دمرتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي وآلياته في عدة مناطق بقطاع غزة.
وفي محافظة خان يونس.. انتشلت الطواقم الطبية 6 شهداء من مكان تراجع آليات الاحتلال من غرب المدينة، فيما استشهد عدد آخر وأصيب العشرات بقصف مستمر لطائرات الاحتلال ومدفعيته، وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية من مدينة غزة، وأطلقت العشرات من القذائف الدخانية.
واستشهد أربعة مواطنين وأصيب آخرون، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، منزلا على رؤوس ساكنيه شرق رفح جنوب قطاع غزة، كما استشهد 4 مواطنين في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا لعائلة الديري في حي النصر شرق رفح.
واستشهدت مواطنة وأصيب آخرون في غارة إسرائيلية على مدرسة الأمل التي تؤوي نازحين غرب خان يونس جنوب القطاع، وأصيب 13 مواطنا في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا بالقرب من مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني غرب خان يونس.
ودفن المواطنون جثامين خمسة شهداء في ساحة مستشفى الأمل التابع لجمعية الهلال الأحمر في خان يونس، ليرتفع عدد جثامين الشهداء التي تم دفنها في ساحة المستشفى إلى 15، في ظل الحصار الذي يفرضه الاحتلال على المستشفى، واجتياحه البري لمحافظة خان يونس.
وقالت مصادر طبية إن أكثر من 30 ألف نازح في المدارس القريبة لمجمع ناصر الطبي في خان يونس، يفتقدون للماء والطعام وحليب الأطفال والأدوية المطلوبة لآلاف الحالات المرضية والمزمنة.
وفي سياق متصل.. ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها وبتنسيق من خلال الأمم المتحدة، انتشلت جثامين 6 شهداء من منطقة شمال مخيم البريج، عند الحاجز العسكري الإسرائيلي الذي يفصل بين محافظتي غزة والوسطى، وجرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاع.
ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، لليوم العشرين بعد المئة على التوالي، مستهدفًا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 178 فلسطينيا جراء 15 مـ جزرة للاحـ تلال خلال 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة