شـ هداء ومـ صابون أطفال في 12 مـ جزرة للاحـ تلال خلال 24 ساعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شـ هداء ومـ صابون أطفال في 12 مـ جزرة للاحـ تلال خلال 24 ساعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شـ هداء ومـ صابون أطفال في 12 مـ جزرة للاحـ تلال خلال 24 ساعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الواحد والعشرين بعد المئة على التوالي، مستهدفا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات والمساجد ومدارس الإيواء.
 وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية- في بيان-ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي 12 مجزرة راح ضحيتها 107 شهداء و165 جريحا خلال 24 ساعة.
وذكرت الوزارة الفلسطينية، أنّ عدد شهداء الحرب العدوانية في قطاع غزة ارتفع إلى 27.238 شهيد و66.452 مصاب منذ 7 أكتوبر الماضي.
واستشهدت طفلة وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي بحي السلام جنوب شرقي رفح، وشنت طائرات الاحتلال الحربية، ومدفعيته، مساء السبت، سلسلة غارات عنيفة على جنوب قطاع غزةـ تركزت على مناطق متفرقة من محافظة خان يونس.
وقصفت طائرات الاحتلال الحربية منطقة حي المنارة جنوب شرق خان يونس، بالتزامن مع قصف مدفعي متواصل في منطقة ميراج، كما قصفت محيط مستشفى غزة الأوروبي شرقا ما أدى لإصابة أحد النازحين، وأضرار مادية بأقسام المستشفى، كما طال القصف محطة وقود قرب المستشفى أدى لاستشهاد مواطن وإصابة نحو 6 آخرين.
كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا في حارة قشطة بمدينة رفح، ما أسفر عن استشهاد طفل وإصابة آخرين في استهداف شقة سكنية ببرج حسن سلامة في حي الجنينة شرق رفح.
وقصف الاحتلال أبراجا سكنية في حي الرمال بمدينة غزة، حيث أدى القصف لاندلاع النيران في أحد الأبراج السكنية المستهدفة، خاصة أن حي الرمال من بين أحياء مدينة غزة التي تعرضت لدمار كبير جراء القصف العنيف الذي تعرض له، واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية أرض زراعية قرب منطقة الجعفراوي جنوب مدينة دير البلح وسط القطاع.
في السياق.. أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، إصابة عدد من النازحين وتضرر بعض أقسام مستشفى غزة الأوروبي، وذلك إثر قصف إسرائيلي على محيطه.
واستشهد طفل وأصيب آخران، مساء السبت، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي، على مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.
وقصفت طائرات الاحتلال شقة سكنية تقع في برج حسن سلامة في حي الجنينة شرق رفح، ما أسفر عن استشهاد طفل وإصابة آخرين بجروح.

اقرأ ايضا: 165 شـ هيدًا خلال 19 مـ جزرة خلال 24 ساعة و30 مجهولي الهوية في ثلاجة المـ وت

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة