اسـ تشهاد طفل في قـ صف مركبة بجنين.. وحـ ماس تدعو لتوثيق جرائم الاحـ تلال لمحاكمة قادته . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اسـ تشهاد طفل في قـ صف مركبة بجنين.. وحـ ماس تدعو لتوثيق جرائم الاحـ تلال لمحاكمة قادته . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اسـ تشهاد طفل في قـ صف مركبة بجنين.. وحـ ماس تدعو لتوثيق جرائم الاحـ تلال لمحاكمة قادته . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهد طفل، فجر اليوم الجمعة، متأثرا بجروحه الحرجة التي أصيب بها جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مركبة مدنية في مخيم جنين، ليرتفع عدد الشهداء القصف إلى اثنين.

واستشهد شاب فلسطيني وأصيب أربعة آخرون، مساء الخميس، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي مركبة في مخيم جنين.

اقرأ ايضا: أشتية: حـ ماس جزء من الشعب الفلسطيني.. ومصر لن تسمح بدخول لاجئينا إلى أراضيها

وقال مدير مستشفى جنين الحكومي (تابع للسلطة) وسام بكر، إن الطواقم الطبية تعاملت مع شهيد متفحم، و4 إصابات واحدة منها على الأقل خطيرة، جراء قصف الاحتلال لسيارة في مخيم جنين.

من جهتها.. دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” المؤسسات الحقوقية حول العالم إلى توثيق الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال المجرم ليل نهار؛ لمحاكمته وقادته النازيين على ما يقترفوه من قتل مروع بحق الأطفال والمدنيين العزّل، ولحماية قيم الإنسانية التي يدوسها الاحتلال بغطاء وضوء أخضر من إدارة الرئيس بايدن التي اعترضت على قرار مجلس الأمن لوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية.

وذكرت الحركة- في بيان، اليوم الجمعة- أن “استمرار العدو الصهيوني النازي بقصفه الإجرامي على منازل المواطنين في قطاع غزة، آخرها القصف الهمجي الذي استهدف مربعاً سكنياً في مدينة دير البلح مساء أمس الخميس، ما أسفر عن ارتقاء نحو أربعين شهيداً كلهم من النساء والأطفال والمدنيين الآمنين في بيوتهم، إمعانٌ في حرب الإبادة والتطهير العرقي، وهو بمثابة الرد العملي للكيان المحتل على المرافعات ضده في محكمة العدل الدولية، ليؤكد للمجتمع الدولي أنه كيانٌ مارق لا يكترث بالقوانين والقيم الإنسانية”.

اقرأ ايضا: “حـ ماس” تصدر بيانًا بشأن العـ دوان الإسرائيلي على رفح

ويصعد جيش الاحتلال من عدوانه وجرائمه بالضفة الغربية، ويقتحم المدن والبلدات والقرى والمخيمات، إلى جانب استهدافه الفلسطينيين بالرصاص الحي بشكل مباشر، ما أدى إلى استشهاد المئات، واعتقال الآلاف، بالتزامن مع عداونه المستمر على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة