إيطاليا تتخذ قرارًا مهمًا بشأن بيع أسلحة وذخيرة لإسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيطاليا تتخذ قرارًا مهمًا بشأن بيع أسلحة وذخيرة لإسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيطاليا تتخذ قرارًا مهمًا بشأن بيع أسلحة وذخيرة لإسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت إيطاليا رفضها بيع أسلحة وذخيرة يستخدمها سلاح البحرية الإسرائيلي، في ظل عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزة.
وذكرت الإذاعة الرسمية “كان-ريشت بيت” الإسرائيلية، اليوم الإثنين، أن تل أبيب تسعى إلى إيجاد طرق غير مباشرة للحصول على الأسلحة والمواد الخام، بغرض سد الفجوات التي نشأت في المكونات الحيوية المطلوبة للقتال.
ونقل عن مصدر أمني إسرائيلي، القول إن تزايد الانتقادات من مختلف الأطراف، يعرض استمرار تسليح إسرائيل ونقل الذخائر ووسائل الحرب والقتال للخطر.
 وأعرب عن خشيته من أن “تؤثر العملية في رفح على المساعدات الأمنية الأميركية لإسرائيل”.
 ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، لليوم 171 على التوالي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.
 وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 32 ألفا و226 شهيدا، وإصابة 74 ألفا و518 شخصا، إلى جانب نزوح نحو 85 بالمئة من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

اقرأ ايضا: الجيش السوداني يُحقق اختراقا عسكريا مهما في الحرب ضد الدعم السريع

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة