إسرائيل تتخذ قرارًا مهمًا بشأن الرئيس البرازيلي بعد تصريحاته المناهضة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تتخذ قرارًا مهمًا بشأن الرئيس البرازيلي بعد تصريحاته المناهضة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تتخذ قرارًا مهمًا بشأن الرئيس البرازيلي بعد تصريحاته المناهضة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الاثنين، إن الرئيس البرازيلي لولا داسيلفا “شخص غير مرغوب فيه”.
جاء ذلك خلال لقاء كاتس، السفير البرازيلي؛ بسبب تصريحات الرئيس لولا دا سيلفا، الذي انتقد بشدة أسلوب إسرائيل في حربها على قطاع غزة.
واتهم الرئيس البرازيلي- خلال قمة للاتحاد الإفريقي، أمس الأحد، في أديس أبابا- إسرائيل بارتكاب “إبادة” في حق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، مشبهًا ما تقوم به إسرائيل في غزة بمحرقة اليهود إبان الحرب العالمية الثانية.
وقال الرئيس البرازيلي: “ما يحدث في قطاع غزة ليس حربًا، إنه إبادة.. ليست حرب جنود ضد جنود، إنها حرب بين جيش على درجة عالية من الاستعداد، ونساء وأطفال”.
وأضاف: “ما يحدث في قطاع غزة مع الشعب الفلسطيني لم يحدث في أي مرحلة أخرى في التاريخ، في الواقع سبق أن حدث بالفعل حين قرر هتلر أن يقتل اليهود”.

اقرأ ايضا: دون الرجوع للمجلس الحربي.. نتنياهو يتخذ قرارًا مهما بشأن الـ حرب في غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة