تنفق الأرباح حماية من المظاهرات الداعمة للفلسطينيين.. شركة أسلحة إسرائيلية “تجبر” على بيع مصنعها ببريطانيا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تنفق الأرباح حماية من المظاهرات الداعمة للفلسطينيين.. شركة أسلحة إسرائيلية “تجبر” على بيع مصنعها ببريطانيا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفق الأرباح حماية من المظاهرات الداعمة للفلسطينيين.. شركة أسلحة إسرائيلية “تجبر” على بيع مصنعها ببريطانيا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أجبرت شركة الأسلحة الإسرائيلية الشهيرة “إلبيت سيستمز” ومقرها إسرائيل، إلى بيع مصنعها في منطقة تامورث في بريطانيا؛ نتيجة النفقات الأمنية الإضافية، للتصدي للمظاهرات المستمرة الداعمة للشعب الفلسطيني.
وذكرت مجموعة العمل الفلسطيني، التي تقيم مظاهرات ضد الشركات التي تتعامل مع إسرائيل في المملكة المتحدة- أن البيع جاء بسبب ازدياد نفقات الإجراءات الأمنية المتخذة ضد المظاهرات الداعمة لفلسطين؛ ما أدى إلى انخفاض أرباح الشركة.
وأضافت أن الشركة المشترية للمصنع قامت بالتواصل مع المجموعة وأكدت في بريدها الإلكتروني للمجموعة أن الملاك الجدد للمنشأة انسحبوا من جميع اتفاقيات الصناعات الدفاعية المبرمة من قبل الإدارة السابقة.
وأشارت المجموعة إلى أنها بدأت لأول مرة التحرك ضد المصنع؛ من خلال رش الطلاء الأحمر على جدرانه في نوفمبر/تشرين الثاني 2020.
وتابعت: أن إنتاج قطع للدبابات الإسرائيلية استمر، في المصنع، حتى ديسمبر/كانون الأول 2023.
وأردفت أن شركة “إلبيت سيستمز” تزود الجيش الإسرائيلي بـ85% من الطائرات بدون طيار والمعدات العسكرية الأرضية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الذخائر والأسلحة المستخدمة حالياً ضد سكان غزة.

 

اقرأ ايضا: إيطاليا تتخذ قرارًا مهمًا بشأن بيع أسلحة وذخيرة لإسرائيل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة