مقتل مستوطنين اثنين في إطلاق نار بالضفة الغربية واستشهاد المنفذ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل مستوطنين اثنين في إطلاق نار بالضفة الغربية واستشهاد المنفذ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل مستوطنين اثنين في إطلاق نار بالضفة الغربية واستشهاد المنفذ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بمقتل إسرائيليين اثنين في عملية إطلاق نار قرب مدخل مستوطنة عيلي بالضفة الغربية.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية قد ذكرت أن عملية إطلاق نار وقعت في محطة وقود قرب مستوطنة عيلي، لافتة إلى أنه تم تحييد المنفذ.

اقرأ ايضا: زعم اقترابه من السنوار فكانت نهايته مأساوية.. مقتل ضابط إسرائيلي على يد المقاومة

من جانبها، أفادت القناة 12 العبرية بأنه وبحسب التحقيقات الأولية لتفاصيل الحادث، فإن مجموعة من ثلاثة فلسطينيين وصلت إلى مكان الحادث على متن سيارة، وأطلقوا النار على اثنين. 

ووفقًا للقناة، تم القضاء على أحد الفلسطينيين وتحييد وجرح وأسر آخر فيما أكدت أن الشاب الثالث متحصن داخل مطعم، وتتواجد قوات الأمن حاليًا في مكان الحادث.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، إنه “يجري التحقيق في هجوم إطلاق نار مشتبه به في محطة وقود قرب مستوطنة عيلي، وتم على الفور تحييد شخص، ويجري التحقيق في التفاصيل، فيما تقوم القوات الأمنية بعمليات تفتيش في المنطقة بحثًا عن مزيد من المشتبه بهم”.

بموازاة ذلك، أوضحت نجمة داود الحمراء أن بلاغ إطلاق النار ورد لديها عند الساعة 5:10 مساءً، وأن فرق نجمة داود التي وصلت إلى مكان الحادث قدمت الإسعافات الأولية للجرحى وهم فاقدي الوعي، وبعد وقت قصير تمكنت من تأكيد وفاة الاثنين.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 30 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: لتعطيل مقترح الجزائر.. أمريكا تقدم مشروع قرار لوقف إطلاق النار “مؤقتًا” في غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة