لهذا السبب محمد رمضان انفعل على أحد المعجبين وهذا ما حدث – البوكس نيوز

لهذا السبب محمد رمضان انفعل على أحد المعجبين وهذا ما حدث – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لهذا السبب محمد رمضان انفعل على أحد المعجبين وهذا ما حدث والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لهذا السبب محمد رمضان انفعل على أحد المعجبين وهذا ما حدث، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت التقارير بأن الفنان المصري الشهير محمد رمضان قد انفعل خلال إحيائه حفلاً في مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بسبب تصرف غير لائق من أحد الحاضرين في الحفل. وفي رد فعله على هذا التصرف، تحدث رمضان مع المعجب قائلاً: “حبيبي، أنت تجعلنا نبدو كالوحوش كعرب. صورتنا ليست جيدة. علينا أن نتحمل بعضنا البعض”.

وفيما يتعلق بخلافه مع الممثل المصري محمود حميدة، الذي عمل معه في فيلم “هارلي”، فقد انتقد حميدة رمضان بسبب الإخلال ببنود العقد وعدم وضع اسمه بشكل مناسب في تتر الفيلم. كما انتقد عدم دعوته لحضور العرض الخاص بالفيلم، مما جعله يقرر عدم التعامل مع رمضان مجدداً.

من جانبه، لم يقوم رمضان بالاتصال بحميدة بعد هذا الخلاف، بينما اعتذرت الفنانة مي عمر وزوجها، الممثل المصري محمد سامي، عن هذا الخلاف، على الرغم من أنهما لا يتعلقان بالأمر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة