هجوم من الجمهور على محمد رمضان بعد أخر فيديو نشره.. انت نمبر وان ميصحش تعمل كده – البوكس نيوز

هجوم من الجمهور على محمد رمضان بعد أخر فيديو نشره.. انت نمبر وان ميصحش تعمل كده – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول هجوم من الجمهور على محمد رمضان بعد أخر فيديو نشره.. انت نمبر وان ميصحش تعمل كده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هجوم من الجمهور على محمد رمضان بعد أخر فيديو نشره.. انت نمبر وان ميصحش تعمل كده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار ظهور الفنان محمد رمضان برفقة مجموعة من الأسلحة المطلية بالذهب والتي أكد أنها محشوة بالرصاص جدلاً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المتابعين عن استيائهم من هذا التصرف.

وقد شارك رمضان متابعيه على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك بمقطع فيديو يظهر فيه وهو يحمل سلاحين، كلاشينكوف وفرداً يدوياً، ما اثار غضب العديد من المتابعين الذين اعتبروا هذا التصرف غير مسؤول وغير مقبول.

وأثناء تعليقات المتابعين على المنشور، عبّر العديد منهم عن خيبة أملهم من سلوك الفنان، معتبرين أنه يجب عليه أن يكون قدوة حسنة للمجتمع ويتجنب مثل هذه الأفعال التي تعكس صورة سلبية عن الفنانين والفن.

ومن جانبهم، عبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من هذا التصرف، مشيرين إلى أنه جاء في وقت غير مناسب، خاصة بعد وفاة الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ، مطالبين بضرورة احترام الأسلحة وعدم تعريضها بشكل علني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة