مليشيات الحوثي تحول المساجد إلى مجالس للقات في رمضان.. لهذا السبب

مليشيات الحوثي تحول المساجد إلى مجالس للقات في رمضان.. لهذا السبب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مليشيات الحوثي تحول المساجد إلى مجالس للقات في رمضان.. لهذا السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مليشيات الحوثي تحول المساجد إلى مجالس للقات في رمضان.. لهذا السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


مليشيات الحوثي تحول المساجد إلى مجالس للقات في رمضان.. لهذا السبب - العاصفة نيوز


ريادةموني


كاك بنك




الجمعة – 22 مارس 2024 – 10:42 ص

مليشيات الحوثي تحول المساجد إلى مجالس للقات في رمضان.. لهذا السبب


العاصفة نيوز| متابعات


حولت مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران بعض المساجد في صنعاء وبعض المناطق الخاضعة لسيطرتها إلى مجالس للقات خلال شهر رمضان
وأكدت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي تعمدت تحويل المساجد إلى مجالس للقات لمنع المصليين من أداء صلاة التراويح 
واستاء عدد كبير من المواطنين اليمنيين في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرة مليشيا الحوثي من هذا العمل والسلوك المشين
كما أكدت مصادر إعلامية ان هذه المجالس للسمر ومضغ “القات” والمشروبات الغازية، داخل بيت الله هي واحدة من عدة أساليب الحوثة التي تقتل روحانيات الشهر الفضيل، بل وتستفز المصلين ومشاعرهم بشتى الطرق، فضلا عن تشغيل الاغاني الخاصة بها المعروفة بـ”الزوامل” داخل المساجد، والاستماع إلى خطابات طائفية لزعيمها عبدالملك الحوثي، ومحاضرات قديمة لشقيقه الصريع حسين الحوثي.
وألزمت المليشيا أئمة المساجد بفتح مكبرات الصوت أثناء كلمة زعيمها، وترديد شعار “الصرخة الخمينية” داخل المساجد ومن مكبرات الصوت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة