البوكس نيوز – محمد رمضان يرد على انتشار مقطع إباحي له واتهامه بالشذوذ الجنسي

البوكس نيوز – محمد رمضان يرد على انتشار مقطع إباحي له واتهامه بالشذوذ الجنسي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محمد رمضان يرد على انتشار مقطع إباحي له واتهامه بالشذوذ الجنسي ،

حرص الفنان محمد رمضان الرد على الشائعة التي انتشرت خلال الساعات الماضية والتي اتهم فيها بالشذوذ الجنسي وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهور في فيديو إباحي بعد أغنية رايحين نسهر.

وعلق رمضان في فيديو على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام، حيث قال فيه: مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة، الله يقرفك ياشيح علشان خلتنى أشوف الفيديو ده.

يذكر أن المحامي أيمن محفوظ قد قدم ببلاغ رسمي للنائب العام، مطالبًا فيه بالتحقيق في الأغنية، وذلك لاحتواء الفيديو كليب على شرب للخمور والشذوذ والتحريض على اغتصاب السيدات.

وكان محمد رمضان قد أثار الجدل بصورته نع فتاة إسرائيلية، لتخرج مايا زخاريا التي ظهرت مؤخرًا في صورة مع الفنان محمد رمضان وتوضح تفاصيل العلاقة التي تجمعها بالفنان.

وكشفت الفتاة الإسرائيلية في فيديو متداول لها: «طلب الكثيرون من محمد رمضان التقاط صورة، وأنا واحدة منهم لأنني من محبيه».

وتابعت : «لم يدرك أنني إسرائيلية، ولم يسأل عن ذلك، لم يسألنا كلنا، وكان يستمتع مع باقي الحاضرين، محمد رمضان كان لطيفًا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب».

أمرت جهات مكافحة التهرب الضريبي بالتجمع الخامس، بإرسال ملف الفنان محمد رمضان للجهات المختصة بمصلحة الضرائب، للاستعلام حول مصدر أمواله بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

وسلطت الضوء مجددًا على ملف قضية الفنان محمد رمضان، وأشارت بعض التقارير إلى أنه سوف يتم تحديد جلسة خلال الأيام المقبلة للتحقيق مرة أخرى مع الفنان محمد رمضان، لحين ورود التقرير الخاص بالضرائب.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة