ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز تبكي بحرقة بعد ما فعله بعض السعوديين معها – البوكس نيوز

ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز تبكي بحرقة بعد ما فعله بعض السعوديين معها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز تبكي بحرقة بعد ما فعله بعض السعوديين معها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز تبكي بحرقة بعد ما فعله بعض السعوديين معها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كسرت ريما العنزي، الشابة السعودية التي تشتهر بشبهها بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، صمتها الطويل، مواجهة الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ما يُعتبر تقليدًا لحبيبة رونالدو سواء في التصرفات أو المظهر الخارجي.

وقد ظهرت ريما العنزي في تسجيل فيديو حديث، وهي تتكلم بقوة قائلة: “لماذا تستاؤون من اختياري بشأن هويتي الشخصية؟ لماذا تحاولون التأثير في مصدر رزقي، أنتم بهذه التصرفات تقطعون رزقي؟”

في سياق نفس الموضوع، فقد كشفت ريما عن جانب من حياتها الشخصية، قائلة: “هل تعلمون ماذا أفعل لأسرتي، كيف أدعمهم وأعتني بهم؟ منذ وفاة والدي، لم أشعر بالسعادة ولو ليوم واحد لأكثر من 9 سنوات، هذه الأشياء لا أحد يعرفها حتى المقربين مني.”

وتحدثت بشكل أكثر عمقًا عن دورها في أسرتها، قائلة: “أحمل هموم عائلتي على عاتقي، أبذل كل ما في وسعي لكي لا يحتاجون إلى أي شخص آخر، لقد خسرت والدي وأريد تعويضهم وتوفير ما يحتاجون له”.

وأكدت ريما العنزي بحزن في نفس التصريحات على مقطع الفيديو: “على الرغم من كل ذلك، يواصل الناس محاولة التعطيل في طريق رزقي. لماذا؟ هل فقط لأني أظهر بعض التشابه مع جورجينا، فما الذي ترغبون فيه بالضبط؟”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة