أم كريستيانو رونالدو من السعودية تكشف السحر والشعودة لحبيبته جورجينا رودريغيز وثروته – البوكس نيوز

أم كريستيانو رونالدو من السعودية تكشف السحر والشعودة لحبيبته جورجينا رودريغيز وثروته – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أم كريستيانو رونالدو من السعودية تكشف السحر والشعودة لحبيبته جورجينا رودريغيز وثروته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أم كريستيانو رونالدو من السعودية تكشف السحر والشعودة لحبيبته جورجينا رودريغيز وثروته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي الحالي، أنها تعتزم تقديم شكوى قانونية للتصدي للأقاويل الكاذبة والمسيئة لعائلتها والتي أذيعت عبر بعض المواقع الاعلامية البرتغالية والاسبانية.

هذه الشائعات تزعم استعانة والدة رونالدو بممارسات السحر والشعوذة بهدف فصل ابنها عن حبيبته الحالية جورجينا رودريغيز.

ألقت وسائل الإعلام البرتغالية الضوء مؤخرًا على مزاعم تفيد بأن والدة كريستيانو تعيش في توتر مع جورجينا وتأمل في رؤية الانفصال بينهما في أقرب وقت ممكن. ودلت الصحف البرتغالية على أن أفيرو تتجه نحو السحر والشعوذة لتحقيق هذا الهدف.

بعد فترة من الصمت، اندلعت الوالدة برد قوي عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام قائلة: “أتوجه نحو المحاكم لمقاضاة كل تلك الأقاويل الكاذبة، فإحدى الصحف البرتغالية البارزة تستغل اسم عائلتنا لزيادة شهرتها”.

منذ عام 2016، عرفت العلاقة العاطفية بين رونالدو وعارضة الأزياء جورجينا، حيث أصبح لديهما طفلتان، آلانا مارتينيا وبيلا أزميرالدا.

في الأوقات الأخيرة، نفت والدة رونالدو وجود أي خلافات بين ابنها والعارضة الإسبانية، مؤكدة أن كل ما يتم تداوله هو مجرد أقاويل غير مؤسسة على الحقيقة.

ثروة رونالدو

وعن ثروة رونالدو، فقد تحدثت والدته قائلة “الكل يعرف راتب ابني في السعودية، والجميع يعرف أجوره السابقة سواء مع مانشستر يونايتد أو يوفنتوس أو طيلة فترة لعبه في صفوف النادي الملكي ريال مدريد، كما أنهم يعرفون بأن رونالدو عاشق للموضة ولديه علامات تجارية في هذا المجال وأيضا استثمارات في العقار والفنادق، ابني يعمل بجد ولديه ثروة كبيرة، لا أعرف كم لكنه تفوق نصف مليار دولار أمريكي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة