رياضة – جورجينا تكشف موعد اعتزال رونالدو بعد ظهورها بفستان برقم الدون.. فيديو

رياضة – جورجينا تكشف موعد اعتزال رونالدو بعد ظهورها بفستان برقم الدون.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جورجينا تكشف موعد اعتزال رونالدو بعد ظهورها بفستان برقم الدون.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جورجينا تكشف موعد اعتزال رونالدو بعد ظهورها بفستان برقم الدون.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ردت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، على سؤال مهم بخصوص موعد اعتزال النجم البرتغالى، والذى شارف على عامه الأربعين.

جورجينا
جورجينا


وذكرت صحيفة “أبولا” البرتغالية، أن جورجينا كانت تشارك في أسبوع الموضة في باريس لعام 2024، وظهرت بفستان عليه اسم ورقم النجم البرتغالى، حيث تحدثت العارضة الإسبانية، فى محادثة غير رسمية خلف الكواليس، عن مسيرة كريستيانو رونالدو المهنية.


وفي مقطع فيديو قصير، ظهرت جورجينا وهي تُسأل عن مسيرة صديقها فقالت: “كريستيانو، سنة أخرى وانتهى الأمر، أو ربما اثنتين، لا أعرف”.


واحتفل كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده التاسع والثلاثين في 5 فبراير الماضي، ويرتبط بعقد مع النصر حتى يونيو 2025، ونجح الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الموسم، في تسجيل 28 هدفًا خلال 29 مباراة بجميع المسابقات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة