رياضة – جورجينا تفاجئ الجميع بدعوة فرح.. هل يتزوج رونالدو عارضة الأزياء رسميا؟

رياضة – جورجينا تفاجئ الجميع بدعوة فرح.. هل يتزوج رونالدو عارضة الأزياء رسميا؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جورجينا تفاجئ الجميع بدعوة فرح.. هل يتزوج رونالدو عارضة الأزياء رسميا؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جورجينا تفاجئ الجميع بدعوة فرح.. هل يتزوج رونالدو عارضة الأزياء رسميا؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاجأت جورجينا رودريجيز بمنشور غامض لها عبر إنستجرام، بعد ساعات قليلة من إطلالتها المثيرة في حفل للموضة بفستان أحمر مستوحى من قميص مانشستر يونايتد يحمل اسم كريستيانو رونالدو والرقم 7.


جورجينا رودريجيز


ونشرت جورجينا صديقة كريستيانو بطاقة دعوة لحفل زفاف كتب عليها جورجينا رودريجيز يوم الثلاثاء بالرياض السعودية، الساعة 7 مساء.


ووضعت عارضة الأزياء الإسبانية صورة قلب على بطاقة الدعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024.


وتترقب جماهير العاشقة للنجم البرتغالي حول العالم، الموعد الذي حددته صديقته جورجينا، للتأكد مما إذا كان بالفعل موعد حفل زفافهما أم لا.


وتعد جورجينا رودريجز واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وتجمعها قصة حب بالبرتغالي رونالدو منذ سنوات طويلة.


جورجينا رودريجيز

جورجينا
جورجينا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة