إصابة 8 عسكريين بهجوم جوي إسرائيلي في محيط دمشق | أخبار – البوكس نيوز

إصابة 8 عسكريين بهجوم جوي إسرائيلي في محيط دمشق | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إصابة 8 عسكريين بهجوم جوي إسرائيلي في محيط دمشق | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 8 عسكريين بهجوم جوي إسرائيلي في محيط دمشق | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وكالة الأنباء السورية (سانا) إصابة 8 عسكريين مساء الخميس، إثر قصف جوي إسرائيلي استهدف موقعا في محيط العاصمة دمشق.

وقالت الوكالة إن “العدو الإسرائيلي شن عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا أحد المواقع في محيط دمشق”.

وأضافت أن الهجوم أسفر عن إصابة 8 عسكريين بجروح، بالإضافة إلى بعض الخسائر المادية، ولم يقدم المصدر أي معلومات عن طبيعة الموقع المستهدف، أو أي تفاصيل أخرى عن الهجوم.

غير أن حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي مقربة من النظام السوري قالت إن الهجوم نفذته طائرات حربية إسرائيلية واستهدف نقطة عسكرية قريبة من مطار المزة.

ولم يصدر أي بيان من إسرائيل بشأن هذه الغارة الجوية.

يذكر أن إسرائيل تشن بين الحين والآخر غارات جوية وهجمات صاروخية على مواقع داخل الأراضي السورية تقول إنها تستهدف جماعات مدعومة من إيران ونقاطا عسكرية تابعة للجيش السوري، ومن النادر أن تعلق على تفاصيل أي ضربة بعد وقوعها مباشرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة