البوكس نيوز – أسامة نبيه: غياب الجماهير عن مواجهة الإسماعيلى أثر على أداء اللاعبين

البوكس نيوز – أسامة نبيه: غياب الجماهير عن مواجهة الإسماعيلى أثر على أداء اللاعبين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسامة نبيه: غياب الجماهير عن مواجهة الإسماعيلى أثر على أداء اللاعبين ،

أعرب أسامة نبيه ، المدير العام للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، عن سعادته بتجاوز عقبة الإسماعيليين في كأس مصر خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد القاهرة الدولي.

وأكد أسامة نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي أن مواجهة الإسماعيلي صعبة بكل ظروفها ، لكن مباراة اليوم لها حسابات خاصة ، خاصة أنها في كأس مصر.

وقال المدير الفني: “الهدف الأساسي هو استمرار خط انتصارات الفريق رغم فجوة البطولة التي تحققت ، خاصة أن الإسماعيلي لعب المباراة دون ضغوط بعد تأكيد استمراره في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأمر الذي ساهم في رفع معنويات الفريق. اللاعبين”.

وأضاف نبيه: “قلة الجماهير في مباراة اليوم أثرت كثيرًا على أداء اللاعبين ، خاصة وأن الجماهير دائمًا ما تكون مصدر طاقة للفريق”.

تأهل فريق الزمالك الأول لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس مصر بفوزه على الإسماعيلي بهدف لم يرد عليه في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة في دور الـ16 من مباريات البطولة ، بحيث حقق الأبيض لقاء. أمام المصري في ربع النهائي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة