البوكس نيوز – رقم مميز لمحمد فوزى مع الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك فى الكأس

البوكس نيوز – رقم مميز لمحمد فوزى مع الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك فى الكأس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رقم مميز لمحمد فوزى مع الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك فى الكأس ،

يواصل محمد فوزي ، حارس مرمى الفريق الإسماعيلي الأول لكرة القدم ، تألقه في الآونة الأخيرة ، بعد أن حافظ على شباكه نظيفة للمرة الرابعة على التوالي في آخر مباريات فريقه بالدوري العام.

وتمكن الدراويش من حصد 10 نقاط من 12 نقطة في مبارياتهم السابقة ، بعد فوزهم على الجونة 3-0 ، ومصر المقاصة 1-0 ، والاتحاد الإسكندرية 1-0 بالإضافة إلى 1. 0-0 التعادل مع فاركو.

ساعدت هذه النتائج في رفع رصيد الدراويش إلى 36 نقطة ، مبتعدًا عن منطقة لا تستحق اسمه وشعبيته داخل مصر وخارجها في أحد أصعب مواسمه على الإطلاق.

المواجهة بين الإسماعيلي والاتحاد بالإسكندرية ، والتي جرت مساء الخميس الماضي ، هي الشباك النظيفة العاشرة لمحمد فوزي هذا الموسم في منافسات الدوري العام.

يستعد الإسماعيلي حاليا لمواجهة الزمالك مساء غد الاثنين في مباريات نهائي كأس مصر على استاد القاهرة الدولي.

فضل الجهاز الفني للدراويش إقامة معسكر مغلق قبل 48 ساعة من المباراة لزيادة تركيز اللاعبين ، بالإضافة إلى عقد محاضرات نظرية وفردية لتحفيز أعضاء الفريق على ضرورة إسعاد الجماهير.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة