البوكس نيوز – بعيداً عن مواجهة الزمالك.. 5 مباريات تنتظر الإسماعيلى فى الدورى

البوكس نيوز – بعيداً عن مواجهة الزمالك.. 5 مباريات تنتظر الإسماعيلى فى الدورى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعيداً عن مواجهة الزمالك.. 5 مباريات تنتظر الإسماعيلى فى الدورى ،

يختتم الفريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل ، اليوم الأحد ، استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة مساء غد الاثنين ، على استاد القاهرة الدولي ، إياب مصر السادس عشر. كوب.

ويلعب الدراويش المباراة الأخيرة في ملعبهم ، ثم يعلن حمزة الجمل عن قائمة المباريات التي ستدخل معسكرًا تدريبيًا مغلقًا في أحد فنادق القاهرة استعدادًا للمباراة.

نجح الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل في رسم الابتسامة على وجوه مشجعي الدراويش في أحد أصعب مواسم الفريق في تاريخه.

يتجه الفريق بثبات نحو تحسين موقعه الحالي في جدول منافسات الدوري الشامل في محاولة للعودة إلى المركز الطبيعي للقطب الثالث لكرة القدم المصرية منذ تولى حمزة المسؤولية في 2 مايو.

وكان حمزة الجمل ، المدير الفني للفريق ، قد أعلن منذ توليه مهمة الإدارة الفنية ، أن الجهاز الحالي يضم نجومًا قدموا الكثير للإسماعيلية والمصرية ، ولن تهدأ عقولهم حتى عودته. هوية الدراويش.

وقرر الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل ، تخفيف العبء البدني عن لاعبيه بسبب ضغط المباريات المقبلة ، حيث بقيت 6 مباريات في الشهر الجاري وهم ..

مواعيد المباريات الإسماعيلية المتبقية في الدوري

الجولة 31 .. المصري × الإسماعيلي يوم 18 أغسطس بملعب برج العرب بالإسكندرية

الدور الثامن عشر “مؤجل” .. الأهلي × الإسماعيلي يوم 21 أغسطس بملعب برج العرب بالإسكندرية.

الجولة 32 .. الإسماعيلي × إيسترن كومباني في 23-24 أغسطس في ملعب الدراويش

الجولة 33 .. إنبي × الإسماعيلي في 26-27 أغسطس باستاد بتروسبورت بالقاهرة

الإياب 34 .. الإسماعيلي × طلعة الجيش في 29-30 أغسطس على ملعب الدراويش.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة