البوكس نيوز – 19 مواجهة جمعت الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر قبل صدام الليلة

البوكس نيوز – 19 مواجهة جمعت الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر قبل صدام الليلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 19 مواجهة جمعت الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر قبل صدام الليلة ،

جمهور الجولة السحرية ينتظرون الأجراس الثمانية مساء اليوم الاثنين لمشاهدة اللقاء المصيري الذي يجمع الزمالك والإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي في ختام المرحلة السادسة عشرة من كأس مصر ، في مواجهة ذلك. لن يخلو من الإثارة والمرح بكرة القدم كالعادة في اجتماعات كلاسيكو الصيف.

وهي المباراة رقم 20 في تاريخ مباريات الزمالك والإسماعيلي في بطولة الكأس ، حيث واجه الزمالك الإسماعيلي 19 مباراة في بطولة كأس مصر.

الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل يتسلح بالثورة التي حققها الدراويش في الأسابيع الأخيرة من المنافسة ، مما أدى إلى تحسين موقعه في ترتيب المنافسة والهروب من شبح الهبوط. .

تمكن حمزة الجمل من رسم الابتسامة على وجوه مشجعي الدراويش في أحد أصعب مواسم الفريق في التاريخ ، وتمكن الفريق من تحسين وضعه الحالي بثبات في جدول منافسات الدوري الرئيسي في محاولة للعودة إلى طبيعته. مركزه كثالث قطب لكرة القدم المصرية منذ تولى منصبه في 2 مايو من العام الماضي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة