البوكس نيوز – حمزة الجمل: كنا الأكثر استحواذا.. وهدفنا إعادة كرة الدراويش الجميلة

البوكس نيوز – حمزة الجمل: كنا الأكثر استحواذا.. وهدفنا إعادة كرة الدراويش الجميلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حمزة الجمل: كنا الأكثر استحواذا.. وهدفنا إعادة كرة الدراويش الجميلة ،

أكد حمزة الجمل ، المدير الفني للنادي الإسماعيلي ، أنه راضٍ للغاية عن أداء لاعبيه أمام الزمالك ، رغم الهزيمة في المباراة التي جمعتهم مساء الاثنين ، في دور الـ16 لكأس مصر. .

وفي حديثه عقب المباراة ، قال حمزة الجمل لأون تايم سبورتس: “نحن راضون بنسبة 90٪ عن الأداء وكنا الأكثر تملكًا لكننا غير راضين عن النتيجة ، كنا الأقرب في الشوط الأول وتفوقنا في المركز الثاني. ”

وأضاف المدرب الإسماعيلي: أغلقنا جميع مفاتيح الزمالك ولم نشكل أي خطر على هدفنا بكل القوة وأشكر اللاعبين على الأداء المتميز وخاصة خط الدفاع بقيادة باهر المحمدي.

وتابع حمزة الجمل: استقبلنا الفريق في موقف صعب للغاية ووضعنا خطة للنهوض بالفريق رغم النقص في بعض المراكز وأعطينا الكثير للفريق كجهاز تقني وهدفنا التالي هو تحسين وضع الفريق في الترتيب في المباريات الخمس المقبلة ونحتاج إلى الكثير من الدعم من جماهير الإسماعيلية والإدارة للمضي قدمًا مع الفريق وإعادة الكرة الإسماعيلية الجميلة “.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة