البوكس نيوز – الإسماعيلى يختار 22 لاعبا لمواجهة الزمالك فى كأس مصر

البوكس نيوز – الإسماعيلى يختار 22 لاعبا لمواجهة الزمالك فى كأس مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الإسماعيلى يختار 22 لاعبا لمواجهة الزمالك فى كأس مصر ،

أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل ، قائمة لاعبيه استعدادًا للقاء الزمالك في منافسات كأس مصر.

ويلتقي الإسماعيلي مع الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء غد الاثنين ، على استاد القاهرة الدولي ، في الجولة الأخيرة من دور الـ16 من البطولة المحلية الأقدم.

ضمت قائمة الدراويش 22 لاعباً:

حراس المرمى .. محمد فوزي – أحمد عادل عبد المنعم – عمر رضوان

خط الدفاع: عمرو الحلواني – محمد دسوقي – محمود البدري – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي

لاعب وسط: عمر الوحش – محمد بيومي – محمد مخلوف – محمد عادل – محمود عبد العاطي “دنجا” – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي – أحمد مصطفى – محمد عبد السميع – حسن ياسين – جان موريل.

خط الهجوم .. خالد النبريسي – محمد الشامي

وخرج محمد هاشم المدافع الإسماعيلي الشاب في الساعات الأخيرة من قائمة الفريق بإجهاد طفيف في العضلة الضامة ، وكمال السيد وأحمد أيمن وعماد حمدي ومحمود عبد الله ومحمد بن خمسة وحازم مرسي ، كما تغيب مروان حمدي وجيه عبد الحكيم عن المباراة لأسباب أخرى.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة