البوكس نيوز – الإسماعيلي يفقد محمد هاشم أمام الزمالك غداً

البوكس نيوز – الإسماعيلي يفقد محمد هاشم أمام الزمالك غداً

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الإسماعيلي يفقد محمد هاشم أمام الزمالك غداً ،

فشل مدافع الفريق الإسماعيلي الأول محمد هاشم في فحصه الطبي خلال جلسة تدريب الفريق الأخيرة استعدادًا لمواجهة الزمالك في كأس مصر.

وكان اللاعب قد شعر بتوتر طفيف في العضلة الضامة خلال التدريبات الرئيسية التي جرت مساء أمس السبت على ملعب الدراويش ، لكن الجهاز الفني للفريق فضل إجراء فحص طبي على “هاشم” للتأكد من قدرته. تصل في وقت متأخر إلى الاجتماع التالي أم لا.

ويلتقي الإسماعيلي مع الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

يتطلع درويش للتغلب على عقبة الفريق الأبيض لإرضاء جماهيره بشكل أكبر في ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة في مسابقة الدوري وأخرجته من منطقة لا تستحق اسم النادي وشعبيته طوال تاريخه استعدادًا للعودة إلى طبيعتها. موقع.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة