نجم بايرن ميونخ يعلن انتقاله إلى ريال مدريد

نجم بايرن ميونخ يعلن انتقاله إلى ريال مدريد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نجم بايرن ميونخ يعلن انتقاله إلى ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجم بايرن ميونخ يعلن انتقاله إلى ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، حسم موقفه النهائي من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ديفيز يقرر الانضمام إلى ريال مدريد 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فأن الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني، قرر بشكل نهائي الانتقال إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، ديفيز قرر الانضمام إلى الفريق الملكي، وهذه هي رغبته الأولى والأخيرة، واللاعب في الوقت الحالي ينتظر توصل البايرن والريال إلى اتفاق نهائي.
ويُعد ديفيز من أهم وأبرز لاعبي بايرن ميونخ، بالإضافة إلى كونه من أفضل اللاعبين في مركز على مستوي العالم بجانب الفرنسي ثيو هيرنانديز نجم ميلان الإيطالي وأندي روبرتسون لاعب ليفربول.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة