رياضة – ألفونسو ديفيز ولعبة الكراسى الموسيقية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

رياضة – ألفونسو ديفيز ولعبة الكراسى الموسيقية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ألفونسو ديفيز ولعبة الكراسى الموسيقية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألفونسو ديفيز ولعبة الكراسى الموسيقية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موقف ناديي ريال مدريد وبايرن ميونخ من صفقة انضمام الكندي الفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ في الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إن فريق بايرن ميونخ يرغب في توقيع عقد جديد مع ديفيز قبل نهاية يونيو المقبل، وفي حالة تمسك اللاعب بعدم تجديد تعاقده خلال تلك الفترة فإن النادي الألماني سيعرضه للبيع.


وأضاف رومانو، إن بايرن ميونخ لن يسمح لديفيز بالرحيل مجانا في صيف 2025، وعليه تجديد تعاقده قبل يونيو أو سيكون متاحا للبيع في الصيف.


وتابع الصحفي الإيطالي الشهير، إن ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع ديفيز في الصيف المقبل، ولكنه لن يدفع 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب، مشددا على أن التفاصيل المالية الشخصية بين ديفيز وريال مدريد تم الاتفاق عليها ولا توجد مشكلة بينهما.


من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني فتحت الباب أمام الأندية الراغبة فى التفاوض لشراء الكندي الفونسو ديفيز ظهير أيسر الفريق والذي ينتهي عقده فى صيف 2025.


وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن نادي بايرن ميونخ أكد أنه سيتفاوض مع أى نادٍ يريد التوقيع مع ديفيز، إذا لم يجدد عقده حتى شهر أبريل.


وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ يسعى للاستفادة ماديًا من ألفونسو ديفيز، خاصة مع علم الإدارة باهتمام كبار الأندية باللاعب، على رأسها ريال مدريد.


وتابعت الصحيفة، بأن بايرن ميونخ يريد 60 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب، بينما لن تدفع إدارة ريال مدريد أكثر من 40 مليوناً.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة