رياضة – ريال مدريد يغري ألفونسو ديفيز لخطفه من بايرن ميونخ

رياضة – ريال مدريد يغري ألفونسو ديفيز لخطفه من بايرن ميونخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يغري ألفونسو ديفيز لخطفه من بايرن ميونخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يغري ألفونسو ديفيز لخطفه من بايرن ميونخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني يواصل إغراءته لضم الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ، تمهيداً للتعاقد معه فى الانتقالات الصيفية. وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن مسؤولي بايرن ميونخ الألماني يشعرون بالقلق من سعي ريال مدريد لضم الكندي ألفونسو ديفيز.


 


ويرتبط ألفونسو ديفيز بعقد مع الفريق الألماني حتى يونيو 2025، ويسعى مسئولوه للتوصل لاتفاق مع اللاعب لتمديد عقده لمدة موسمين.


 


وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يستهدف ضم نجم بايرن ميونخ، فى ظل عدم اقتناع إدارة “الميرنجي” بالظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، حيث توجد إمكانية لرحيله عن سانتياجو برنابيو هذا الصيف.


 


وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “ريال مدريد يتابع اللاعب الكندي منذ فترة طويلة، وأصبح هدفًا فعليًّا للفريق الملكي، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع البايرن حتى الآن”.


 


فيما زعمت صحيفة “بيلد” الألمانية، أنه فى حال استمر اللاعب على موقفه بعدم تجديد عقده مع البايرن، فإن النادي قد يفكّر فى بيعه هذا الصيف لكي يحصل على أكبر عائد مالي ممكن، لأن سعره سينخفض في صيف 2024 نظرًا إلى أنه سيتبقى سنة واحدة فقط في عقده.


 


وتعاقد ريال مدريد مع  4 صفقات صيفية حتى الآن، متمثلة في إبراهيم دياز وفيران جارسيا وجود بيلينجهام وخوسيلو.


 


ولعب ديفيز مع بايرن ميونخ 38 مواجهة في مختلف المسابقات بالموسم الماضي، أحرز خلالها 3 أهداف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة