رياضة – كبار إنجلترا ينافسون ريال مدريد على خطف ألفونسو ديفيز

رياضة – كبار إنجلترا ينافسون ريال مدريد على خطف ألفونسو ديفيز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كبار إنجلترا ينافسون ريال مدريد على خطف ألفونسو ديفيز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كبار إنجلترا ينافسون ريال مدريد على خطف ألفونسو ديفيز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


كشفت تقارير صحفية أن الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أصبح هدفا أساسيا للعديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


قال صحيفة ” ديلى ميل ” الإنجليزية أن ألفونسو ديفيز هو الهدف الأول لريال مدريد لتعزيز الفريق في الصيف المقبل، مضيفة أن هناك إجماع تام في إدارة الفريق الملكى على التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ.


اشارت الصحيفة إلى أن كل من تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي مهتمون بالتعاقد مع ألفونسو ديفيز رغم علمهم برغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب قبل انتهاء عقده مع البايرن في عام 2025″.


ويرتبط ألفونسو ديفيز بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بعد تبقي عقد على نهاية عقده مع بايرن ميونخ.


وانتقل ديفيز البالغ من العمر 23 عاما، إلى بايرن ميونخ في 2019 مقابل 14 مليون يورو، وشارك مع النادي البافاري في 171 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 28 هدفا آخرين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة