رياضة – بايرن ميونخ يقطع الطريق على ريال مدريد لمنع انتقاله مدافعه للملكى

رياضة – بايرن ميونخ يقطع الطريق على ريال مدريد لمنع انتقاله مدافعه للملكى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يقطع الطريق على ريال مدريد لمنع انتقاله مدافعه للملكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يقطع الطريق على ريال مدريد لمنع انتقاله مدافعه للملكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ الألماني يخطط لتعطيل تعاقد ريال مدريد مع أحد اللاعبين البارزين فى الصيف المقبل، بعدما ارتبط اسم الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني بالانتقال إلى لإدارة ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي.


وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن بايرن ميونخ ليس لديه نية للتخلي عن ديفيز بسهولة، رغم رفض اللاعب للمحاولات السابقة من البافاري للتوقيع على عقد جديد.


وأضافت الصحيفة، أن بايرن يحاول تنفيذ استراتيجية أخيرة للاحتفاظ بالظهير الأيسر، من خلال عرض التجديد عليه بأي ثمن.


وأشارت بيلد إلى أن بايرن ميونخ بدأ الاتصالات الجديدة مع نضال حوسة، وكيل ديفيز، بالفعل، من أجل تجديد عقده، خاصة أن البايرن يدرك أهمية ديفيز في صفوف البافاري، كما لا يريدون أن ينتقل إلى منافس مباشر في دوري أبطال أوروبا.


وانتقل ديفيز البالغ من العمر 23 عاما، إلى بايرن ميونخ في 2019 مقابل 14 مليون يورو، وشارك مع النادي البافاري في 171 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 28 هدفا آخرين.


وسيجعل ألفونسو ديفيز 22 عاماً مهمة ريال مدريد بالتعاقد معه أكثر سهولة، لأنه حتى الآن لم يجدد عقده مع بايرن ميونخ، علماً بأن عقده الحالي سينتهي في 2025.


وينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2025، ولكن الكندي الدولي يرفض التجديد مع العملاق البافاري، وهو الموقف المتكرر للعديد من الصفقات التي يسعى ريال مدريد لحسمها فى المستقبل، وحدث نفس الأمر مع جود بيلينجهام نفسه فى بوروسيا دورتموند الموسم الماضي، وانتقل الإنجليزي إلى ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى وتألق.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة