الان – “جاز” توقع اتفاقية لتأسيس شركة مع “تيوبفيت إنجينيرز” الهندية – البوكس نيوز

الان – “جاز” توقع اتفاقية لتأسيس شركة مع “تيوبفيت إنجينيرز” الهندية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “جاز” توقع اتفاقية لتأسيس شركة مع “تيوبفيت إنجينيرز” الهندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “جاز” توقع اتفاقية لتأسيس شركة مع “تيوبفيت إنجينيرز” الهندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وقعت شركة جاز جريدة البوكس نيوز للخدمات اتفاقية شراكة بتاريخ الثلاثاء 22 أغسطس 2023م، مع شركة “تيوبفيت إنجينيرز” الهندية لإنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة (الشركة الجديدة) لتصنيع تركيبات الأجهزة المتنوعة والصمامات تحت المسمى “شركة مصنع تيوبفيت إنجينيرز – شركة ذات مسؤولية محدودة”مقرها الرئيسي في المملكة جريدة البوكس نيوز السعودية.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الأربعاء إن رأس مال الشركة الجديدة يبلغ 5 ملايين ريال عند التأسيس، وتبلغ ملكية شركة مصنع تيوبفيت إنجينيرز الهندية 53%، وشركة جاز جريدة البوكس نيوز للخدمات 47%.

وستقوم شركة جاز جريدة البوكس نيوز للخدمات بتمويل حصتها من هذا الاستثمار – والبالغة 2.35 مليون ريال – ذاتياً من مصادر الشركة.

وتوقعت أن يكون للشركة الجديدة تأثير مالي إيجابي على شركة جاز جريدة البوكس نيوز للخدمات على المدى الطويل.

ويعتمد تأسيس الشركة الجديدة الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة، وإكمال شروط اتفاقية الشراكة لإنشاء الشركة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة