الان – “آيكتك” توقع مذكرة تفاهم مع AXIS Tech الهندية للتعاون بالمجالات التكنولوجية – البوكس نيوز

الان – “آيكتك” توقع مذكرة تفاهم مع AXIS Tech الهندية للتعاون بالمجالات التكنولوجية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “آيكتك” توقع مذكرة تفاهم مع AXIS Tech الهندية للتعاون بالمجالات التكنولوجية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “آيكتك” توقع مذكرة تفاهم مع AXIS Tech الهندية للتعاون بالمجالات التكنولوجية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات “آيكتك” عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة AXIS Tech الهندية في منتدى الاستثمار الهندي السعودي على هامش زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية.

وقالت الشركة في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الاثنين، إن مذكرة التفاهم تهدف لتعزيز التعاون في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (IT infrastructure) وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM – IT Service Management) والأمن السيبراني (Cyber Security).

وأضافت أنها تأتي في إطار السعى لتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك بما يسهم في زيادة أعمال الشركة في هذه المجالات بالمملكة جريدة البوكس نيوز السعودية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة وبما يتماشى مع تحقيق رؤية المملكة 2030، حيث أن شركة AXIS Tech الهندية لديها خبرة وكفاءة كبيرة في هذا المجال.

وأشارت إلى أن مدة المذكرة 6 أشهر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة