الان – “غاز” السعودية و”طاقة عربية” المصرية تؤسسان شركة “الغاز الأولى” – البوكس نيوز

الان – “غاز” السعودية و”طاقة عربية” المصرية تؤسسان شركة “الغاز الأولى” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “غاز” السعودية و”طاقة عربية” المصرية تؤسسان شركة “الغاز الأولى” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “غاز” السعودية و”طاقة عربية” المصرية تؤسسان شركة “الغاز الأولى”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة توزيع الغاز الطبيعي ” غاز” عن استخراج عقد التأسيس والسجل التجاري لشركة ” الغاز الأولي-شركة ذات مسؤولية محدودة ” وهي مملوكة مناصفة لكل من “شركة توزيع الغاز الطبيعي” وشركة “طاقة عربية” بنسبة 50% لكل منهما.

وقالت شركة توزيع الغاز الطبيعي “غاز” في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الأربعاء، إن رأس مال الشركة الجديدة يبلغ 500 ألف ريال.

كانت الشركة قد أعلنت على موقع تداول السعودية” بتاريخ 12 سبتمبر 2022 عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة طاقة عربية لبحث سبل التعاون والدخول في شراكة لتطوير وتشغيل خدمات نقل الغاز وشبكات الغاز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة