الان – “كابلات الرياض” توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بـ600 مليون ريال مع بنك التصدير – البوكس نيوز

الان – “كابلات الرياض” توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بـ600 مليون ريال مع بنك التصدير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “كابلات الرياض” توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بـ600 مليون ريال مع بنك التصدير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “كابلات الرياض” توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بـ600 مليون ريال مع بنك التصدير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة مجموعة كابلات الرياض عن توقيع اتفاقية تسهيلات ائتمانية مع بنك التصدير والاستيراد السعودي لتمويل احتياجات رأس المال العامل الخاصة بأنشطة التصدير وما قبل التصدير، بقيمة 600 مليون ريال.

وقالت الشركة في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الثلاثاء، إن الضمانات المقدمة مقابل التمويل سند لأمر يغطي 100% من قيمة التسهيلات الائتمانية.

وأوضحت أن التسهيلات تهدف لتمويل احتياجات رأس المال العامل الخاصة بأنشطة التصدير، وتمويل احتياجات رأس المال العامل لأنشطة ما قبل التصدير.

وأشارت إلى أن التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة