الان – “تنمية” توقع اتفاقية لاستثمار 100 مليون ريال في قطاع الدواجن – البوكس نيوز

الان – “تنمية” توقع اتفاقية لاستثمار 100 مليون ريال في قطاع الدواجن – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “تنمية” توقع اتفاقية لاستثمار 100 مليون ريال في قطاع الدواجن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “تنمية” توقع اتفاقية لاستثمار 100 مليون ريال في قطاع الدواجن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة التنمية الغذائية- “تنمية”، عن توقيع اتفاقية المساهمين بين شركة تلال الصحراء للخدمات البيطرية المحدودة المملوكة لها بالكامل، وشركة إم إتش بي إس إي (MHP SE)، لإنشاء مشروع مشترك.

وقالت “التنمية الغذائية” في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الأحد، إن هذه الشراكة ستشهد توحيد جهود شركة تلال الصحراء للخدمات البيطرية وشركة إم إتش بي إس إي (MHP SE) لاستثمار أكثر من 200 مليون ريال لتطوير وتشغيل منشآت زراعية تعاقدية بسعة إنتاجية تزيد على مليون من أمهات الدواجن لإنتاج ما يزيد عن 175 مليون بيض تفقيس سنويا، وفقاسات مصممة حسب أحدث التقنيات ومنشأة أعلاف الدواجن.

وستمتلك شركة تلال الصحراء للخدمات البيطرية حصة نسبتها 55% في المشروع المشترك، بينما ستمتلك شركة MHP SE حصة نسبتها 45%.

ويظل إنشاء المشروع المشترك خاضعًا للموافقات التنظيمية اللازمة، بما في ذلك موافقة الهيئة العامة للمنافسة في المملكة جريدة البوكس نيوز السعودية وغيرها من السلطات القضائية والتراخيص المعمول بها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة