الفن – هاني شنودة يحيي حفلاً موسيقيًا فى مهرجان الصيف الدولي بالإسكندرية.. الثلاثاء المقبل – البوكس نيوز

الفن – هاني شنودة يحيي حفلاً موسيقيًا فى مهرجان الصيف الدولي بالإسكندرية.. الثلاثاء المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هاني شنودة يحيي حفلاً موسيقيًا فى مهرجان الصيف الدولي بالإسكندرية.. الثلاثاء المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاني شنودة يحيي حفلاً موسيقيًا فى مهرجان الصيف الدولي بالإسكندرية.. الثلاثاء المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيى الموسيقار هانى شنودة حفلاً موسيقيًا فى الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى، المقام فى مكتبة الإسكندرية، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 29 من أغسطس الجاري، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية بمركز المؤتمرات القاعة الكبرى، فى تمام الساعة 8 ونصف مساء.

هاني شنودة
هاني شنودة


يذكر أن الموسيقار العالمى الكبير هانى شنودة أحيا مؤخرا حفل افتتاح مهرجان المسرح المصرى برئاسة الفنان محمد رياض فى دورته السادسة عشرة، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وقدم فى الفقرة الأخيرة من الحفل عدد من المقطوعات الموسيقية بطريقة الـ”ميدلى” من أعمال الفنان الكبير عادل إمام الذى كانت تلك الدورة باسمه.


وتُقام الدورة الـ 20 من مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية، في الفترة من 3 أغسطس، حتى يوم 1 سبتمبر، ويشمل برنامج المهرجان العديد من الفعاليات الفنية، من ضمنهم حفلات غنائية للعديد من المطربين والفرق الغنائية، وقدم فرقة مسار إجباري، حفل الافتتاح، بالإضافة إلى حفل للموسيقار عمر خيرت، ياسمين علي، علي الحجار، أحمد الحجار، هشام عباس، وغيرهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة