الفن – هانى شنودة فى لقاء مفتوح مع الجمهور بساقية الصاوى الثلاثاء المقبل – البوكس نيوز

الفن – هانى شنودة فى لقاء مفتوح مع الجمهور بساقية الصاوى الثلاثاء المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هانى شنودة فى لقاء مفتوح مع الجمهور بساقية الصاوى الثلاثاء المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هانى شنودة فى لقاء مفتوح مع الجمهور بساقية الصاوى الثلاثاء المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – هانى شنودة فى لقاء مفتوح مع الجمهور بساقية الصاوى الثلاثاء المقبل – البوكس نيوز


تستضيف ساقية الصاوى الموسيقار الكبير هانى شنودة، فى لقاء مفتوح يتحدث فيه عن مشواره الفنى، ويقدم باقة من أجمل مقطوعاته الموسيقية المميزة، وذلك يوم الثلاثاء 15 أغسطس فى تمام الساعة 8 مساء.


وكان الموسيقار الكبير هاني شنودة قد عبر عن سعادته بتكريمه فى حفله الذى أقيم بمسرح الماركيه بالتجمع الخامس يونيو الماضى، وقال بعد التكريم: “لو اتكرمت من أي مكان فأنا في النهاية صناعة مصرية مية في المية.. وسعيد بحصولي على جائزة الدولة التقديرية من الدولة وبأشكر الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة”.


وحضر حفل الموسيقار هاني شنودة وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني، واستقبله جمهوره العريض بتصفيق حار، وبدأ شنودة الحفل بمقطوعة موسيقية مع فرقته، كما غنى فى الحفل الفنانة سيمون، والفنانة نوران أبو طالب، والفنانة دينا الوديدي.


ويُحيى الموسيقار هانى شنودة حفلا موسيقيا فى الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى، المقام فى مكتبة الإسكندرية، وذلك يوم الثلاثاء 29 من أغسطس المقبل، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية بمركز المؤتمرات القاعة الكبرى، فى تمام الساعة 8 ونصف مساء.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة