هشام عباس يحيي حفلاً غنائيًا بمكتبة الإسكندرية الشهر المقبل – البوكس نيوز

هشام عباس يحيي حفلاً غنائيًا بمكتبة الإسكندرية الشهر المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هشام عباس يحيي حفلاً غنائيًا بمكتبة الإسكندرية الشهر المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هشام عباس يحيي حفلاً غنائيًا بمكتبة الإسكندرية الشهر المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.هشام عباس يحيي حفلاً غنائيًا بمكتبة الإسكندرية الشهر المقبل – البوكس نيوز


يستعد الفنان هشام عباس لإحياء حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، وذلك يوم الثلاثاء 22 من أغسطس المقبل في تمام الساعة 8 ونصف مساء، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.


يذكر أن مهرجان الصيف الدولي في مكتبة الإسكندرية يشهد عدد كبير من الحفلات الغنائية والموسيقية لكبار نجوم الغناء والموسيقى في مصر، وبأسعار تذاكر رمزية، إذ يفتتح فرقة مسار إجبارى، المهرجان يوم الخميس 3 أغسطس، ويحيون حفلا غنائيا بالمسرح المكشوف التابع لمكتبة الإسكندرية، فى تمام الساعة 8.30 مساءً.


كما يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً موسيقياً ضمن المهرجان يومي الأحد والإثنين الموافقين 6 و 7 أغسطس ، في تمام الساعة الثامنة مساءً.


وكان الفنان هشام عباس قدم مؤخرا الأغنية الدعائية لفيلم “شوجر دادي” والتي تحمل نفس اسم الفيلم، وقام بطرحها بعدها عبر “يويتوب”، والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات وتلحين وتوزيع محمود عفيفي، مكس وماستر هانى محروس.


الفيلم يعد الفيلم التعاون الثانى بين ليلى علوى وبيومى فؤاد، وحمدى الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل 2021، وحقق نجاحاً فى مصر والعالم العربى، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مى الغيطى، جوهرة، وفرح الزاهد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة