الفن – ياسمين على تحيى حفلا غنائيا فى مهرجان الصيف الدولى بالإسكندرية.. الجمعة – البوكس نيوز

الفن – ياسمين على تحيى حفلا غنائيا فى مهرجان الصيف الدولى بالإسكندرية.. الجمعة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ياسمين على تحيى حفلا غنائيا فى مهرجان الصيف الدولى بالإسكندرية.. الجمعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ياسمين على تحيى حفلا غنائيا فى مهرجان الصيف الدولى بالإسكندرية.. الجمعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – ياسمين على تحيى حفلا غنائيا فى مهرجان الصيف الدولى بالإسكندرية.. الجمعة – البوكس نيوز


تحيى المطربة ياسمين على، حفلاً غنائياً بالإسكندرية ضمن حفلات مهرجان الصيف الدولي بدورته الـ 20، وتقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة موسم الصيف.


وطرحت المطربة ياسمين مؤخراً، أغنية بعنوان “زى الموج” التي تعد أول أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم “كتاب مفتوح”، والأغنية من كلمات جمال ياسين، ألحان محمد أنيس، توزيع أحمد المغربي وإخراج الكليب فادي حداد.


وتُقام الدورة الـ 20 من مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية، في الفترة من 3 أغسطس، حتى يوم 1 سبتمبر، ويشمل برنامج المهرجان العديد من الفعاليات الفنية، من ضمنهم حفلات غنائية للعديد من المطربين والفرق الغنائية، أبرزهم حفل الافتتاح الذي تقدمه فرقة مسار إجباري، حفل الموسيقار عمر خيرت، هاني شنودة، ياسمين علي، علي الحجار، أحمد الحجار، هشام عباس، وغيرهم.


يذكر أن ياسمين علي قدمت العديد من الأغانى سواء المنفردة أو تترات لأعمال فنية أبرزها “اتفائلوا بالخير” تتر مسلسل “أمر واقع” بطولة كريم فهمى والذى تم عرضه في شهر رمضان عام 2018، كما غنتا تتر مسلسل “الضاحك الباكي” بطولة عمرو عبد الجليل والذى تم عرضه العام الماضى، كما شاركت بالتمثيل في أكثر من عمل أبرزها “الحلم” و”النهاية” و”بت القبائل” و”بيت السلايف” وغيرها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة