هكذا يعيش النازحون في رفح التي تعتزم إسرائيل اجتياحها | أخبار – البوكس نيوز

هكذا يعيش النازحون في رفح التي تعتزم إسرائيل اجتياحها | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول هكذا يعيش النازحون في رفح التي تعتزم إسرائيل اجتياحها | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هكذا يعيش النازحون في رفح التي تعتزم إسرائيل اجتياحها | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لا تتجاوز مساحة محافظة رفح (أقصى جنوب قطاع غزة) 151 كيلومترا مربعا، ويحتشد فيها حاليا نحو 1.3 مليون نازح في ظروف بالغة الصعوبة.

وتريد إسرائيل شن عملية عسكرية في المدينة، بعدما دمرت كل مظاهر الحياة في شمال ووسط القطاع.

ووفقا لتقرير أعدته سلام خضر، فإن صور الأقمار الصناعية تظهر احتشاد النازحين في منطقة صغيرة جدا من المدينة التي حددتها إسرائيل منطقة آمنة، ثم قصفت عديدا من مناطقها.

وأوعز رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لجيشه بالاستعداد للتوغل برا في المدينة الواقعة على الحدود المصرية الفلسطينية، مما يعزز فرضية تهجير النازحين قسرا باتجاه شبه جزيرة سيناء.

وحذرت الأمم المتحدة من كارثة إنسانية وتداعيات إقليمية خطيرة جراء مضي إسرائيل قدما في خططها بشأن رفح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة