إسرائيل تعتزم الاستغناء عن العمال الفلسطينيين وتستبدلهم بأجانب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تعتزم الاستغناء عن العمال الفلسطينيين وتستبدلهم بأجانب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تعتزم الاستغناء عن العمال الفلسطينيين وتستبدلهم بأجانب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعتزم الحكومة الإسرائيلية، جلب 65 ألف عامل من الهند وسريلانكا وأوزبكستان؛ لاستئناف أعمال البناء المتوقفة، حيث طردت الحكومة العمال الفلسطينيين في أعقاب عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها “حماس في 7 أكتوبر.
وأوضح متحدث باسم وزارة الإسكان الإسرائيلية، أنه من المتوقع وصول مجموعات جديدة من العمال الأجانب في الأسابيع المقبلة في ظل سعي الحكومة إلى تجنب نقص المعروض من الوحدات السكنية الذي من شأنه أن يؤدي لرفع أسعار العقارات مع بدء خفض أسعار الفائدة.
وأفاد الإعلام الإسرائيلي، بأن الاقتصاد الإسرائيلي وصل في نهاية عام 2023 إلى مفترق طرق حاسم يستوجب من بنك إسرائيل التفكير ملياً قبل اتخاذ أي قرار.
جدير ذكره.. أن أعمال البناء توقفت في إسرائيل بعد أن طردت الحكومة العمال الفلسطينيين في أعقاب عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها حماس في 7 أكتوبر، حيث كان نحو 72 ألف عامل فلسطيني يعملون في مواقع البناء في إسرائيل قبل الهجوم، مما دفع الحكومة إلى تسريحهم واستبعادهم لأسباب أمنية.
ويتواصل العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة لليوم الـ122، في ظل مؤشرات حول التوصل لهدنة جديدة وإطلاق الأسرى والرهائن.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعتزم سن تشريع جديد يسمح بـ “إعـ دام” معاوني حـ ماس في هـ جوم 7 أكتوبر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة