بينهم 4 أطفال.. اسـ تشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي جنوب غزة (فيديو) . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بينهم 4 أطفال.. اسـ تشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي جنوب غزة (فيديو) . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بينهم 4 أطفال.. اسـ تشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي جنوب غزة (فيديو) . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” ، باستشهاد 7 مواطنين بينهم 4 أطفال وإصابة آخرين، الثلاثاء، بقصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة “أبو الهنود” في مخيم يبنا وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

ونقلت الوكالة عن مصدر طبي قوله إن 7 مواطنين استشهدوا، بينهم 4 أطفال، وصلوا إلى مستشفى الكويت التخصصي في مدينة رفح جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في مخيم يبنا وسط رفح.
وتسبب القصف في دمار في المنزل والمنطقة المستهدفة التي كانت تضم نازحين من مناطق مختلفة في القطاع، بحسب شهود عيان.

اقرأ ايضا: هجمات مستعرة للمستوطنين بالرصاص الحي تسفر عن 6 مصابين فلسطينيين.. وحـ ماس تردّ

اقرأ ايضا: الإحصاء الفلسطيني: إسرائيل تقتل 4 أطفال كل ساعة في حربها على غزة

ومنذ فترة، تتصاعد تحذيرات إقليمية ودولية من تداعيات أي اجتياح بري إسرائيلي لرفح التي تأوي نحو 1.4 مليون نازح فلسطيني دفعهم الجيش الإسرائيلي إلى المنطقة؛ بزعم أنها آمنة، ثم شن عليها لاحقا هجمات أسقطت قتلى وجرحى.
و أنشأ النازحون في رفح مخيمات مؤقتة تضم خيامًا صُنعت من أقمشة مهترئة ونايلون (بلاستيك). وهذه المخيمات ملاذ مؤقت للكثير من الأسر، حيث تعيش في ظروف صعبة أملا في تجنّب ويلات القصف الإسرائيلي الذي يستهدف المباني والمنازل في كل أرجاء القطاع.
ويعيش النازحون في توتر وقلق من أن تشن إسرائيل عملية برية عليهم، في ظل التهديدات المتزايدة باجتياح بري.
والاثنين، كشف إعلام إسرائيلي رسمي أن تل أبيب تعتزم نصب 10 آلاف خيمة قرب رفح خلال أسبوعين، تمهيدا للاجتياح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة