كاميرا البوكس نيوز ترصد اللحظات الأولى لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم الفارعة جنوب طوباس | البرامج – البوكس نيوز

كاميرا البوكس نيوز ترصد اللحظات الأولى لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم الفارعة جنوب طوباس | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول كاميرا البوكس نيوز ترصد اللحظات الأولى لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم الفارعة جنوب طوباس | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاميرا البوكس نيوز ترصد اللحظات الأولى لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم الفارعة جنوب طوباس | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت قناة البوكس نيوز اللحظات الأولى لوصول تعزيزات الآليات العسكرية والحربية الإسرائيلية في بداية عملية اقتحام مخيم الفارعة جنوب طوباس بالضفة الغربية، وكانت قد سبقتها القوات الخاصة إلى ساحة المخيم وحاصرته.

ويأتي الدفع بهذه التعزيزات العسكرية الإسرائيلية نحو المخيم في إطار عملية عسكرية جديدة، وأثناء إعداد مراسل البوكس نيوز للتقرير سمعت أصوات انفجارات واشتباكات بين المقاومة والقوات الإسرائيلية في أماكن أخرى من المخيم.

يذكر أنه قبل أقل من أسبوعين شهد المخيم عملية اقتحام من قبل القوات الإسرائيلية اعتقل خلالها 4 مقاومين، في حين أسفر اقتحام -اليوم السبت- عن وقوع إصابة واحدة، فيما لا تزال الاشتباكات متواصلة.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة