شهيدان وجرحى برصاص الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية | أخبار – البوكس نيوز

شهيدان وجرحى برصاص الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شهيدان وجرحى برصاص الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهيدان وجرحى برصاص الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد مراسل البوكس نيوز باستشهاد فلسطينيين اثنين -فجر اليوم الأربعاء- برصاص جيش الاحتلال جنوبي مدينة طوباس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقال المراسل إن فلسطينيا استشهد متأثرا بإصابته في بلدة طمون جنوبي طوباس خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي البلدة. كما أفاد باستشهاد فلسطيني آخر برصاص الاحتلال في مخيم الفارعة جنوبي طوباس أيضا.

من جهته، قال الهلال الأحمر الفلسطيني إن 5 فلسطينيين أصيبوا برصاص الاحتلال في طمون.

وكانت مواجهات اندلعت بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الفارعة.

ونشرت منصات فلسطينية مشاهد تظهر جانبا من المواجهات التي اندلعت إثر اقتحام القوات الإسرائيلية المخيم. واستهدف المقاومون قوات الاحتلال بعبوات محلية الصنع وبالأسلحة عند مدخل المخيم.

وكانت قوات الاحتلال انسحبت من مخيم جنين شمالي الضفة بعد اقتحام دام 8 ساعات وتفجير أحد المنازل وتنفيذ اعتقالات.

وقالت كتائب عز الدين القسام في جنين إن مقاتليها خاضوا -جنبا إلى جنب مع بقية فصائل المقاومة- اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال، وفجروا عبوات في آلياتها.

وتشهد الضفة الغربية موجة توتر ومواجهات ميدانية بين الفلسطينيين وجيش الاحتلال، تصاعدت على وقع حرب مدمرة يشنها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة منذ شهرين خلفت حتى اليوم أكثر من 16 ألف شهيد، معظمهم من النساء والأطفال، و43 ألف مصاب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة