استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد ثلاثة فلسطينيين، فجر اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة طوباس، ومخيم الفارعة جنوب المدينة، بالضفة الغربية المحتلة.

والشهداء هم: أحمد دراغمة من طوباس، وأسامة جبر الزلط، ومحمد سميح بيادسة، من مخيم الفارعة.

اقرأ ايضا: فتوى محكمة العدل بخصوص الاحتلال قد تُسهم في تطوير القانون الدولي

وذكرت مصادر فلسطينية أن الشهيد أحمد دراغمة، هو قائد كتيبة طوباس التابعة لسرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي.

واقتحمت قوات الاحتلال، مخيم الفارعة، ونشرت قناصتها في أكثر من مكان، وسط اشتباكات وانفجارات بالمخيم، ارتقى خلالها الزلط وبيادسة.

ودمرت قوات الاحتلال البنية التحتية في أحياء المخيم، بالتزامن مع اقتحام العديد من منازله، وتفتيشها والاعتداء على قاطنيها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة طوباس، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات في المدينة، استشهد خلالها دراغمة.

اقرأ ايضا: ١٠٣ شهداء في ١١ مجزرة ارتكابها الاحتلال في غزة أمس

واستشهد أكثر من 400 فلسطيني في اشتباكات مع جنود ومستوطنين إسرائيليين بالضفة الغربية، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة