فلسطين وغزة.. تحية استثنائية من جماهير الترجي وجماهير الوداد تزلزل مدرجات الملعب دعما لهما | رياضة – البوكس نيوز

فلسطين وغزة.. تحية استثنائية من جماهير الترجي وجماهير الوداد تزلزل مدرجات الملعب دعما لهما | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول فلسطين وغزة.. تحية استثنائية من جماهير الترجي وجماهير الوداد تزلزل مدرجات الملعب دعما لهما | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فلسطين وغزة.. تحية استثنائية من جماهير الترجي وجماهير الوداد تزلزل مدرجات الملعب دعما لهما | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفوقت جماهير الترجي التونسي، على نفسها وقدمت التحية إلى فلسطين وغزة بطريقة استثنائية، لا تزال حديث الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وذلك في فوز فريقها -أمس- بثلاثية نظيفة على “تي بي مازيمبي” من الكونغو الديمقراطية، في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وعوّض الترجي بفوزه الخميس على أرضه خسارته بهدف نظيف أمام منافسه في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما قبل 5 أيام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وضرب الترجي موعدا عربيا في نصف نهائي منتظر مع الوداد البيضاوي المغربي، وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي تخطى إنييمبا النيجيري برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي مدرجات ملعب رادس في ضواحي العاصمة تونس، كانت لافتة التيفو التي رفعتها جماهير “شيخ الأندية التونسية” عبارة عن صورة للمهندس التونسي الشهيد محمد الزواري الذي قُتل بطلقات نارية أمام منزله في مدينة صفاقس (جنوبي تونس)، بمسدس كاتم للصوت في 15 ديسمبر/كانون الأول 2016.

وعقب اغتياله، نعته حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مؤكدة انتماءه لـ”كتائب الشهيد عز الدين القسام”، وقالت إنه كان المهندس المشرف على مشروع تطوير صناعة الطائرات من دون طيار والغواصات ذاتية التحكم.

وإضافة إلى صورة الزواري برزت الكوفية والملثم الذي يرمز إلى المقاومة ناهيك عن آلاف الأعلام الفلسطينية التي كست مدرجات الملعب والهتافات التي لم تتوقف طيلة فترة المباراة.

وعلى ملعب (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء، زلزلت جماهير الوداد المغربي مدرجاته وبوحت أصواتهم بالهتافات دعما لفلسطين وغزة وسط غابة من أعلام فلسطين والأوشحة والكوفيات في مدرجات الملعب.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة