رياضة – جماهير أوساسونا تساند القضية الفلسطينية خلال مواجهة غرناطة بالليجا.. صور

رياضة – جماهير أوساسونا تساند القضية الفلسطينية خلال مواجهة غرناطة بالليجا.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جماهير أوساسونا تساند القضية الفلسطينية خلال مواجهة غرناطة بالليجا.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جماهير أوساسونا تساند القضية الفلسطينية خلال مواجهة غرناطة بالليجا.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرصت جماهير فريق أوساسونا، على دعم القضية الفلسطينية، خلال مواجهة نظيره فريق غرناطة، فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب “أل سادار”، فى افتتاح منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني. 


ورفعت جماهير أوساسونا، فى مدرجات ملعب  “أل سادار”، علم فلسطين، لدعم الشعب الفلسطيني، والذي يتعرض خلال الوقت الحالي لهجوم غاشم من قوات الاحتلال. 


وقامت جماهير بدعم الشعب الفلسطيني، وذلك على الرغم من إصدار رئيس رابطة الليجا، خافيير تيباس، بمنع رفع الأعلام فى مدرجات الملاعب. 


ويحتل أوساسونا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط، بينما يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة. 


 

جماهير اوساسونا (1)
جماهير اوساسونا 


 

جماهير اوساسونا (2)
جماهير اوساسونا 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة